أخبار ومقالات

زيرو الإماراتية تحصل على استثمار أولي بقيمة 2.3 مليون دولار

أعلنت شركة  زيرو Zeroe، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز الاستثمار الأولي من خلال صندوق VOYAGERS ClimateTech Fund، ليصل إجمالي الزيادة إلى 2.3 مليون دولار.

زيرو الإماراتية

يمكّن التمويل شركة Zeroe من تقديم الجدول الزمني للتطوير على منصة SaaS المدمجة بالذكاء الاصطناعي، والتي تعمل بذكاء على أتمتة حسابات انبعاثات الكربون، مما يوفر للشركات الوقت والمال في عملية تحديد مصادر رأس المال لتمويل انتقالها إلى صافي الصفر.

زيرو-يلا-ستارت-اب
Zeroe

استجابة السوق للطلب المتزايد على شفافية الانبعاثات

تستجيب شركة Zeroe للطلب المتزايد باستمرار في السوق لقياس الانبعاثات والإبلاغ عنها بشكل قوي. وبينما يكثف أصحاب المصلحة تدقيقهم بشأن التأثير البيئي للشركات، تظهر منصة Zeroe كأداة مهمة لمواءمة الشركات مع هذه التوقعات المتطورة.

زيرو-يلا-ستارت-اب
Zeroe

زيرو الإماراتية

تسخير الذكاء الاصطناعي من أجل التحول المستدام

بفضل الخبرة المحدودة المتاحة في مجال الانبعاثات عالميًا، تستفيد Zeroe من الذكاء الاصطناعي لاستيعاب البيانات الأولية بسرعة ورسم خريطة لعوامل الانبعاثات بذكاء، مما يسمح بحساب الكربون المتوافق مع بروتوكول الغازات الدفيئة على نطاق واسع.

تسريع الوصول إلى التمويل المستدام

وإدراكًا للآثار المالية الكبيرة للانتقال إلى صافي الصفر – وهو تحدٍ تقدر تكلفته بالتريليونات على مستوى العالم – فإن منصة Zeroe ستغير قواعد اللعبة. فهو يسهل الوصول إلى رأس المال اللازم من خلال مساعدة المنظمات في تلبية متطلبات إعداد التقارير لأصحاب المصلحة وتأمين التمويل الضروري لجهود إزالة الكربون.

زيرو-يلاستارت-اب
Zeroe

يشارك فاروق جيفاني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Zeroe، حماسه قائلاً: “يسعدنا أن نكون الاستثمار الثاني لشركة VOYAGERS في المنطقة، ونعتقد أن هذا الاستثمار يؤكد دفعنا لنكون حلاً رائدًا في دعم المؤسسات لقياس الانبعاثات و “الوصول إلى التمويل المستدام. نحن على أعتاب حقبة جديدة في المسؤولية البيئية للشركات، ونعتقد أن Zeroe يعمل على تمكين المؤسسات في هذه الرحلة. ”

زيرو-يلا-ستارت-اب
Zeroe

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى