أخبار ومقالات

مجموعة دوبيزل تستحوذ على درايف عربية

أعلنت مجموعة دوبيزل عن استحواذها على شركة “درايف عربية”، مما يعزز مكانتها وهيمنتها في سوق السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية مجموعة دوبيزل لتعزيز عروضها الإعلانية وتقديم خدمات أفضل للعملاء في هذا القطاع الحيوي.

دوبيزل-يلا-ستارت-اب

مجموعة دوبيزل تستحوذ على درايف عربية

يهدف استحواذ دوبيزل على “درايف عربية” إلى توسيع نطاق وصول مجموعتها وتقديم تجربة مميزة للمستخدمين.

وقال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوبيزل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يعكس هذا الاستحواذ رؤيتنا الاستراتيجية لتقديم خدمات استثنائية في قطاع السيارات. سيعمل فريقنا بجدية على دمج “درايف عربية” في عائلة دوبيزل وتحسين خدماتنا للمستخدمين”.

تتميز “درايف عربية” بشعبيتها الكبيرة وحجم وصولها الواسع في السوق المحلي. ومن المتوقع أن يسهم هذا الاستحواذ في تعزيز محفظة دوبيزل وزيادة قيمتها لدى العملاء. بالإضافة إلى ذلك، ستساهم التقنيات والموارد الإضافية التي تقدمها “درايف عربية” في تطوير منصة دوبيزل وتحسين تجربة المستخدم.

دوبيزل-يلا-ستارت-اب

وبالنظر إلى المستقبل، أكد خان أن مجموعة دوبيزل تتطلع إلى مزيد من الفرص للنمو والتوسع في القطاع. وأضاف: “سنواصل مراقبة السوق عن كثب والبحث عن فرص جديدة للاندماج والاستحواذ التي تدعم استراتيجيتنا العامة”.

ولفت يسعدنا أن نرحب بانضمام درايف عربية إلى عائلة مجموعة دوبيزل. يتماشى هذا الاستحواذ مع رؤيتنا الاستراتيجية لتزويد مستخدمينا بتجربة استثنائية في مجال السيارات. ستعزز علامة درايف عربية القوية وحجم وصولها الضخم، محفظتنا الحالية وستمكننا من تقديم قيمة أكبر لعملائنا، كما سترسخ مكانتنا القيادية كروّاد في قطاع السيارات».

وأضاف، «ليست هذه الخطوة سوى البداية، فنحن نراقب بشدة وعن كثب أي فرص أخرى للاندماج والاستحواذ، التي من شأنها أن تساعدنا على توسيع عروضنا في القطاعات التي تعد ضمن اختصاصنا. تتضمن خططنا الفورية لـدرايف عربية استثماراً كبيراً في المنصة، وذلك لتعزيز قيمتها الأساسية كأداة تمتاز بالمصداقية والشفافية من حيث كل ما تقدم مثل، أسعار السيارات ومواصفاتها وكافة تفاصيلها الأخرى، وذلك لمساعدتنا حتى نصبح الوجهة الأولى والمفضلة لإطلاق السيارات الجديدة في المنطقة».

من جانبه، أعرب مسؤولو “درايف عربية” عن سعادتهم بالانضمام إلى مجموعة دوبيزل وفتح فصل جديد من النمو والتطوير. وأكدوا استعدادهم للعمل مع فريق دوبيزل لتحقيق النجاح وتقديم تجارب فريدة للعملاء.

من المتوقع أن يتم الاستثمار بشكل كبير في تطوير منصة “درايف عربية” بهدف تعزيز قيمتها وتحسين وظائفها وأدائها.

وستواصل مجموعة دوبيزل تقديم الدعم والتوجيه لفريق “درايف عربية” لضمان تحقيق أهدافهم وتحقيق النجاح في هذا السوق المتنافس.”

دوبيزل-يلا-ستارت-اب

وتهدف مجموعة دوبيزل من خلال هذا الاستحواذ إلى تعزيز عروضها الإعلانية للسيارات، وتقديم منتجات جديدة، بالإضافة إلى توسيع نطاق وصولها لتقديم خدمة أفضل لعملائها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى